kaauskuzaah kaauskuzaah
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كنا نعتقد أن الرجل الأخضر أسطورة...حتى ظهر (أبو زكور) الرجل الأصفر في حلب !!

أبو زكور-الرجل الأصفر-في حلب-سوريا-2019-قوس قزح


قصة الرجل الأصفر " أبو زكور "


أبو زكور، أو كما يلقبه أهالي مدينة حلب السورية بالرجل الأصفر، وهو مواطن سوري من سكان مدينة حلب الشهباء، وهو أب لأربعة أولاد ذكرين وأنثيين، وقد اعتاد منذ زمن طويل على ارتداء اللون الأصفر حتى غدا جزءاً من شخصيته، ونمطاً في حياته.

يعرفه كل أهالي حلب بزيه الأصفر، بدءاً من حذائه مروراً ببنطاله وقميصه ومعطفه وقبعته، وحتى سبحته وساعة يده ونظارته وهاتفه المحمول.

أبو زكور-الرجل الأصفر-في حلب-سوريا-2019-قوس قزح
ويقول الرجل الأصفر"أبو زكور" : لقد ارتديت الزي الأصفر لما يزيد عن 35 عاماً حتى بات جزءاً لا يتجزأ من حياتي الماضية ومستقبلي القادم، ولا يمكنني العيش دونه.

وحول تعلّقه بهذا اللون يقول "أبو زكور" : إنه سبب شخصي خاص بي، وتطوّر الأمر معي على مرّ الزمن لأصل إلى هذا الحد، ولكنّني الآن سعيدٌ جداً بهذا الأمر حيث أنني نلت محبة وإعجاب الكثير من الناس، وكنت سبباً في إدخال السعادة إلى قلوبهم ورسم البسمة على وجوههم.

ويستند الرجل الأصفر في نظريته على الآية القرآنية التالية من سورة البقرة :
[ قال إنّه يقول إنّها بقرةٌ صفراءُ فاقعٌ لونها تسرُّ الناظرين ]..

ويتجاوز الآن أبو زكور 70 عاماً، ويلتقي يومياً بالكثيرين من معجبيه كباراً وصغاراً ويلتقط معهم الصور التذكارية، و يعيش بهدوء وسعادة ورضى، معتمداً على راتبه التقاعدي الذي يغنيه عن سؤال الناس.
أبو زكور-الرجل الأصفر-في حلب-سوريا-2019-قوس قزح
ومن الجدير بالذكر أن الرجل الأصفر يهيئ نفسه للدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وهو متأكد من أنه سيتم قبوله وسيدخل الموسوعة، ويعتمد في ثقته على الأعوام الطويلة التي قضاها مرتدياً الزي الأصفر فقط،وهذا ما يعد سابقة جديدة لم يعهد إليها أحد قبله.

ويقول عن سبب تأخره بالترشح لدخول الموسوعة : "إنّه عهدٌ قطعته على نفسي بألّا أُقدمَ على هذه الخطوة قبل عودة الحياة الآمنة والطبيعية لبلدي الحبيب سوريا، والذي لم أغادره أو أتخلى عنه طوال هذه السنوات التي مرت بنا.
أبو زكور-الرجل الأصفر-في حلب-سوريا-2019-قوس قزح


😎نتمنى أن تستمتعوا بأوقاتكم معنا😎


🔻شاهد أيضاً :

عن الكاتب

Ahmad Hameed

التعليقات


اتصل بنا

قوس قزح ..... نافذتك على العالم

جميع الحقوق محفوظة

kaauskuzaah